الصناعات التحولية
الخرسانات الجاهزة (READYMIX / PREMIX)

هي شركة بناء ديناميكية في السلطنة متخصصة في تصنيع وتوزيع مواد البناء من الطراز العالمي. وفي عام 1983 تم إنشاء مشروع مشترك بن مجموعة تاول وشركة "لافارج" - الشرق الأوسط - لتشكيل أكبر منتجي للخرسانات الجاهزة في البلاد. وتعتبر "لافارج" أكبر شركة لتصنيع مواد البناء في العالم وهي شركة تابعة لشركة لافارج (الفرنسية).

وتعتبر شركة مسقط للخرسانات الجاهزة ( PREMIX) هي مشروع مشترك بين مجموعة تاول ش. م. م، وشركة "سنجار للتجارة" وشركة "لافارج". ويعمل هذا المشروع في توفير 12 خلاط للخرسانات في كلا من مسقط وصحار ومختلف المراكز السكانية الرئيسية في السلطنة. ومن أهم مزايا الشركة تصنيع الخرسانات ذات الجودة العالية لضمان قوة التحمل في الظروف المناخية القاسية، إلى جانب الخدمات والمزايا الاقتصادية الأخرى والتي تقدم بأيادي عمانية ذات كفاءة عالية، كما تنطبق كافة مميزات الشركة مع المعايير البيئية المحلية المعتمدة من قبل "خطة بلدية مسقط للخرسانات الجاهزة".

وقد بدأت مسقط للخرسانات الجاهزة ( PREMIX) بالتعاون مع شركة "لافارج " بإطلاق مجموعة من المنتجات التي تم إضافتها لجعل عملية البناء سهلة وآمنة وفعالة من حيث التكلفة. وتعتبر (VAPs) من الحلول الإنشائية التي تساهم في رفع كفاءة الخرسانات لتلبية مختلف الاحتياجات التي قد تنشأ في مواقع البناء مثل: تسرب المياه وتعبئة الخنادق، والنقل لمسافات طويلة، والديكورات والزخارف الجمالية للخراسانات، الخ. ويتم تسويق (VAPs) ضمن العلامات التجارية (ULtraTM) و (Artevia) والتي تتوفر في كافة المصانع في السلطنة.

ومن ضمن المشاريع الرئيسية الحالية: محطات الطاقة، والملاعب الرياضية، والمستشفيات، والطرق السريعة الرئيسية، والفنادق الدولية والمباني متعددة الطوابق ... الخ، وقد تم الانتهاء منها باستخدام خلاطات للخرسانات المتنقلة.

Readymix Muscat LLC
P.O. Box 3887, PC 112
Ruwi, Muscat
Sultanate of Oman