كلمة رئيس مجلس الإدارة

الفاضل / حسين جواد

 

تأسست مجموعة تاول في مسقط، كشركة بريطانية في عام 1866 م ، والتي حصلت عليها عائلتنا في عام 1914 م، ونحن فخورون بأن حافظنا على هذه الشركة كعائلة منتجة.

نحن في عملية إعداد الجيل الخامس مع التدريب المناسب والتوجيه الصحيح لتولي معطف العزيمة والمضي قدما. في وقت أجدادنا كانت كلمتهم هي" اتفاق" ووعدهم كان "تحقيق"، إلى جانب القيم الأخلاقية والمعنوية وهي من ساعدت في إستمرارية إدارة الأعمال الواجب اتباعها من قبلنا، إلى حد كبير، ونجحت في مزج هذه السياسات مع حوكمة الشركات الحديثة..

ونحن فخورون بأن لدينا جمعية وشراكة مع مختلف البيوت التجارية الدولية والتي قد حظت بنجاح كبير لأكثر من سبعون سنة الماضية .. ونحن نؤمن إيمانا "راسخا" بأن التقاليد مع بعض العصرية والتحديث قد ساعدت الإدارة في تحقيق العديد من الإنجازات وسوف نواصل القيام بذلك" .. فإخلاص موظفينا وتفانيهم هو في الواقع أحد الأصول القيمة والعناصر الرئيسية وراء نجاحنا..

إننا نتقدم بجزيل شكرنا للفاضل/ الرئيس التنفيذي، والفاضل/ المدير العام .. للرقي والتقدم بمجموعاتنا السبعة إلى هذا المستوى الحالي الذي صارت عليه ونامل أن نستمر في خدمة زبائننا وشركاؤنا في المنطقة وخارجها لعدة أجيال قادمة.