العقارات
الأرجان تاول
  • الواحة

  • الواحة

  • بيوت الفي

  • مزارع الحرث

  • حدائق القرم السكنية

الواحة

يعتبر مشروع الواحة أحدث المشاريع السكنية المتكاملة في ولاية بركاء وأكبرها في الوقت الحالي، يتميز المشروع بالموقع الممتاز فهو يتوسط ولاية بركاء التي تشهد حركة عمرانية ضخمة، على الطريق العام في منطقة النعمان، و تبلغ مساحته الإجمالية قرابة 690,000 متر مربع، ويبعد حوالي 25 دقيقة من العاصمة مسقط. تم تدشين المرحلة الثانية من المشروع أواخر العام 2016م. كما يتميز المشروع بتقديم مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتي تشمل الفلل، والشقق. فضلًا عن قربه من الطرق الرئيسية بالولاية ومن الأسواق والمجمعات التجارية، مع وجود مداخل متعددة للمشروع و شبكة طرق داخلية جاهزة تمتاز بالمساحات الواسعة. ولضمان إضفاء طابع مجتمعي مميز؛ سيضم المشروع في المراحل القادمة مساحات لحدائق منسقة و مساجد و مدارس وغيرها من المرافق الخدمية الأساسية ما يجعل المشروع أشبه بالمدينة مكتملة الخدمات. كما يتوفر بالمشروع فرص استثمارية متميزة في مساحات سكنية\تجارية مباشرة على الطريق العام توفر فرص مستقبلية للأعمال و التوظيف في هذه المنطقة الحيوية في بركاء.

 

بيوت الفي

يعتبر مشروع بيوت الفي أحدأبرز المشاريع التي قامت الشركة بتطويرها في الأعوام الأخيرة، ويكتسب المشروع أهميته من موقعه الاستراتيجي، إذ يقع في منطقة الخوض على يمين الشارع المتجه إلى منطقة المعبيلة وتحديدًا خلف مول العريمي، يتكون المشروع من 126 وحدة سكنية، ويحتوي على فرص استثمارية واعدة مثل: الوحدات السكنية الجاهزة والتي تتضمن الفلل المكونة من 4 غرف نوم وباقي الملحقات، بالإضافة إلى وجود المساحات التجارية المعروضة للإيجار بأسعار تنافسية.  

 

مزارع الحرث

يعد مشروع مزارع الحرث بولاية بركاء أحد أبرز المشاريع المندرجة تحت قائمة مشروعات المخططات السكنية. ويتميز المشروع  بتواجده في وسط الولاية وقربه من الطرق الرئيسية والخدمات التجارية الكبرى بالولاية. ويضم مخطط المشروع 145 قطعة سكنية، ويمتاز المشروع بوجود مخطط كامل من الشوارع الداخلية والخدمات.

 

حدائق القرم السكنية

يعتبر مشروع حدائق القرم الذي يقع في إحدى أكثر المواقع جاذبية في العاصمة مسقط، مشروع متعدد الاستخدامات، حيث حاز على تقدير إقليمي وعالمي على تصميمه الكلاسيكي والعصري. ويضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية - بما في ذلك 41 فيلا عصرية ومنازل تاون هاوس الفاخرة التي تتكون من 3 أو 4 غرف نوم، ومركزاً تجارياً يضم مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم الراقية والعلامات الرائدة. كما ويضم المشروع مساحات مكتبية تغطي مساحة تبلغ 9162 متر مربع، إلى جانب تمتع الموقع بسهولة الوصول للطرق الرئيسية وشبكة الطرق الأخرى.

 

النخيل – مشروع قيد الإنشاء

يقع مشروع النخيل على شاطئ الرميس بولاية بركاء بمحافظة جنوب الباطنة، ويندرج تحت قائمة مشروعات المجمعات السياحية المتكاملة (ITC)، وتم التوقيع عليه بين وزارة السياحة وشركة شاطئ النخيل بنظام حق الانتفاع بالأرض التي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ 500 ألف متر مربع. يتميز المشروع الذي تصل التكلفة التقديرية لتطويره إلى 256 مليون ريال عماني بموقعه الحيوي في منطقة الرميس التي تربط محافظة مسقط  بولاية بركاء، فضلاً عن وجهته البحرية التي تمتد إلى 830 متراً، والبحيرة الصناعية (Crystal Lagoon) التي سيتم ٳنشائها في وسط المشروع على مساحة 51 ألف متر مربع لتكون منطقة الجذب الرئيسية ومركزًا للترفيه والتجمع للاستمتاع بروعة المكان وجمال الأجواء المنعشة، كما ستشكل البحيرة نقطة الٳرتكاز التي سيتم تطوير مكونات المشروع المختلفة حولها.

PO Box 2693, PC 111
Seeb, Muscat
Sultanate of Oman